لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: أبوظبي تمنح الإقامة الذهبية لسلمان خان وكوكبة من صنّاع الأفلام ونجوم بوليوود







أعلنت أبوظبي منح الإقامة الذهبية لنجم بوليوود سلمان خان ومجموعة من ألمع النجوم والشخصيات البارزة في صناعة السينما الهندية، في خطوة تعكس متانة العلاقات الثنائية الممتدة بين الصناعات الإبداعية في كلا البلدين.

وشملت قائمة الحاصلين على الإقامة الذهبية لمدة 10 سنوات بجانب النجم سلمان خان كلاً من النجمة ديفيا كومار والنجمة جينيليا ديشموك وريتيش ديشموك وبوشان كومار وأنيس بازمي وأندريه تيمينز. ومُنحت الإقامات الذهبية بالتزامن مع استضافة أبوظبي حفل توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للفيلم الهندي في وقت سابق من هذا الشهر، والذي يعكس حرص المنظّمين والقطاع الإبداعي في أبوظبي على توطيد العلاقة بين الطرفين وبناء إرث ناجح تمتد نتائجه الإيجابية لما بعد حفل توزيع الجوائز لأعوام مقبلة.

وتوفر الإقامة الذهبية، التي تمنح حامليها تأشيرة إقامة طويلة بدولة الإمارات، مستويات عالية من المرونة أثناء مزاولة أعمالهم انطلاقاً من أبوظبي ودولة الإمارات، وهي لا تشترط وجود كفيل. ويُذكر أن الحاصلين على الإقامة الذهبية تم ترشيحهم من قبل دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، التي تتولّى بدورها مهمة مراجعة وتقييم الطلبات المقدمة من الكوادر العاملة في مجالات الفنون البصرية والنشر والفنون الاستعراضية والتصميم والحرف اليدوية والتراث، بالإضافة إلى الألعاب والرياضات الإلكترونية والإعلام، بدعم من لجنة أبوظبي للأفلام، بينما تباشر twofour54 أبوظبي مهمة إصدار التأشيرات.

تاريخ النشر: 2022-06-29

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا