لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: القروي ضرورة ايجاد مشروع وطني طموح لاستقطاب الكفاءات الكويتية





دعا رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكرتونية حسين عبدالله القروي الى ضرورة ايجاد مشروع وطني طموح لاستقطاب الكفاءات الكويتية للعمل في مجال التوثيق الفوتوغرافي.


وقال القروي على هامش مرور سنتين على اشهار موقع مجلة صور الكويت الالكترونية ان من شأن هذا المشروع الوطني الذي يصب لصالح الكويت ويوثق ما تبقى من تراثنا ويقدم للمجتمع الكويتي والعالمي بشكل مجاني .


واوضح ان هناك نقصا في الكفاءات الأكاديمية القادرة على الانخراط في مجال التصوير الفوتوغرافي من حيث الكم والنوع مشيرا الى انه كلما ارتفعت مستويات اداء الصورة الفوتوغرافية انعكس بالايجاب على جودة التوثيق التي تعتبر ركيزة اساسية لاي خدمة توثيقية اخرى متطورة.


واكد أنه مهما عززت التجمعات الفوتوغرافية خدماتها بجميع أنواعها من كفاءات وقدرات فوتوغرافية  لن تكتمل الا اذا اشهرت جمعية المصورين الكويتية  لتكون شاملة  الدعامة الأساسية في مساندة التوثيق الفوتوغرافي


 

تاريخ النشر: 2008-10-03

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا