لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: شاب كويتي يتساءل كيف نتفاءل ؟





هل سيعود عصر المعجزات في دولة الكويت ؟


خلال ممارستي هوايتي التصوير الفوتوغرافي ومطالبتي المستمرة للمسؤولين و المتنفذين في الدولة الالتفات لنا وإشهار جمعية المصورين الكويتية حيث أنه مطلب يكفله الدستور الكويتي لنا والمطالبة بدعمنا وفقنا إلى اللوائح والقوانين التي تنطبق تحت منصبهم وهو ليس صدقة أو ( طرارة ) بل واجب عليهم كونهم موظفون في قطاع خاص للشباب ويجب عليهم توفير كل السبل لدعم المواهب الشابة ، لقد واجهني بعض المنافقين منهم ، والذي أصبح نفاقهم وجبة رئيسة يرسلونها إلى الشاب الكويتي الطموح وهناك منهم من يتجاهل كتبنا ورسائلنا .


تعريف النفاق :
المنافق هو الشخص غير الأمين، الذي ليس لديه ولاء، غير الجدير بالثقة وجميع الصفات التي لها مدلول سلبي .


صفات المنافق:



 1- من أول الأشياء شغفهم للرواية ونقل الأخبار، فبمجرد إبداء رغبتك في سماع الأخبار ستجده يفتح قلبه ويعطيك الشعور بالثقة الكاملة فيك ويقص لك علي الفور ما لديه.
 2- الشخص المنافق يتجنب الالتقاء بك علي انفراد إذا كانت هناك مشكلة ما متسبب فيها، أو الجلوس بمفرده معك إلا في حالة ما إذا كان لديه شيء ضدك لتذكيرك به أي ابتزازك.
3- التردد في إخبارك بما يرموا إليه لتخوفه من رد فعلك، فإذا كان لديك انطباع بأن الشخص الذي أمامك يريد أن يخبرك بشيء مهم لكنه فجأة قام بتغيير محور الحديث لأنه لا يدري ماذا ستكون الاستجابة من جانبك سلبية أم إيجابية .
4- المنافق هو شخص حلو اللسان والكلام، يحاول أن يجعلك سعيداً بإطرائه الدائم عليك وتهدئتك  لكنه في واقع الأمر أدعي أن تنظر إليه بأنه تهديد، وكونه أنه يقف بجانبك بشكل غير منطقي ولا داعي له فهذا يعني أنه يقف وراءك لكي يقوضك وخاصة في المجال العملي .

 


 


مع الأسف :


أصبح الشاب في دولة الكويت عصفور في قفص ينتظر من يفتح له الباب لينطق في سماء الكويت ،  الشاب الكويتي اليوم يتساءل هل سيعود عصر المعجزات ، هل أصبحت الطلبات البسيطة والمتوفرة في الدول النامية معجزة له ؟ نعم 


 سؤال يطرح علينا دائما ما هي مطالبكم أيها المصورين ؟


1-إشهار جمعية المصورين الكويتية مع توفير مبنى خاص فيها .
2-المشاركة في كل الفعاليات التي تقيم في دولة الكويت وعلى رئسهم مهرجان القرين ومهرجان هلا فبراير .
3-حفظ حقوقهم الفكرية .
4-الدعم المادي والمعنوي .
5-تكريم كل مصور رفع اسم الكويت في المحافل الدولية .
6-ضرورة إيجاد مشروع وطني طموح لاستقطاب الكفاءات الكويتية للعمل في مجال التوثيق الفوتوغرافي ، و أن من شأن هذا المشروع الوطني الذي يصب لصالح الكويت ويوثق ما تبقى من تراثنا ويقدم للمجتمع الكويتي والعالمي


هذا هي طلباتنا أيها المسؤولين في دولة الكويت والتي تعتبر معجزة أن تحققت !!!


رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2009-01-13

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا