لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: برافوا يا معالي وزير الداخلية الشيخ / جابر الخالد الصباح




كونا) اكد وزير الداخلية الفريق الركن م. الشيخ جابر خالد الصباح اهمية احتضان الطاقات الشابة وتحفيزهم من خلال توفير وسائل التسويق للمشاريع الصغيرة.

واشاد الوزير الخالد لدى استقباله اعضاء اللجنة المنظمة لملتقى (قدها وقدود) اليوم بمعرضهم الذي اقيم اخيرا وتضمن تخصيص اجنحة لذوي الاحتياجات الخاصة ومكتب الشهيد وبعض الحرف اليدوية الخفيفة معربا استعداده لرعاية كل الطاقات الشابة التي تهدف الى تنمية البلاد.

----------------------------------

برافوا يا معالي وزير الداخلية الشيخ / جابر الخالد الصباح على مبادرتكم احتضان الطاقات الشابة من خلال التصريح أعلاة ، ولكن السؤال الذي يوجه ابنائك الطموحين والمحبين لخدمة الكويت في شتى المجالات ، ما هي المقاييس والمعايير التي سوف يتم على اساسها احتضان الطاقات الشابة من خلالها ؟

هل سوف تكون كالمعارض و الفعاليات لفئة معينة تكون من الطبقة ( ولد فلان وعلان ) التي لا تحتاج الى رعاية والتي مع الأسف تلمسناها في بعض الفعاليات التي تقام تحت مظلت اسماء كبيرة ،ام انها سوف تكون رعاية اسمية فقط والتي اصبحت متعارفة عند بعض الشخصيات التي تفتتح أقلب المعارض ؟ ام سوف تكون رعاية لمن هو مجتهد ويحتاج فعلا رعاية يستطيع أن يطور من عملة او حرفته ويخدم الكويت من خلالها ؟ .

نتمنى من معاليكم اذا كنتكم تريدون أن تدعموا الطاقات الشابة أن تبحثوا بنفسكم ولا تنتظروا أن يطرق الشاب الكويتي ابوابكم ، و التي مع الأسف الشاب الكويتي لا يوجد لديه مفاتيح لفتح الأبواب فالمفاتيح فقط لدى بعض ( ولد فلان وعلان ) لا نعلم اذا كانت رسالتنا سوف تصل الى معاليكم ولكن لدينا متابعين جيدين للمجلة ممكن عسى وعلى أن تصل الرساله لمعاليكم ونعرف أن معالي وزير الداخلية الشيخ / جابر الخالد الصباح قلبة كبير ويرد على استفسارات ابنائة .

رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2010-03-11

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا