لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: هل تستحق أنك تكون كويتي ؟!




الكويت عطتك و قاعد تعطيك طول العمر ، الأيام تمر و العمر هم يمر ، ما سألت نفسك شنو عطيته للكويت ؟ شنو سويت للكويت ؟ تبي تقول ما سويت شي للكويت !! عيل انت ما تستحق انك تكون كويتي

الطالبة الكويتية عذبة أنور العياف الحاصلة على الميدالية البرونزية خلال مشاركتها بمسابقة الأولمبياد الدولي السادس للعلوم في مادتي الفيزياء والكيمياء والذي تم تنظيمه في دولة اذربيجان، وسط تنافس شديد من جانب المشاركين الذين ينتمون الى53 دولة من مختلف دول العالم .

هل تستحق الطالبة الكويتية عذبة أنور العياف أنت تكون كويتية ؟
بكل تأكيد تستحق أن تكون كويتية بل أن الكويت تفتخر بها وهي مكسب لها ، أفتخر فيج يا عذبة يا بنت العياف يا بنت بلادي يالي رفعتي اسم الكويت من خلال مثابرتج واجتهادج في تعليمج وتقدمج بين زملائج .

عذبة أنور العياف هذا النموذج الكويتي الذي يجب على كل كويتي أن يقتدى به فلقد عملت وأجتهدت في دراستها حبا واخلاص للكويت تثبت للجميع ان المواطن الكويتي يستطيع أن يعطي وينافس الجميع ، عندما ذهبت الطالبة عذبة أنور العياف لم تقول هل سوف تكافئني الدولة ، ذهبت لتعطي من نفسها تنافس في علمها بشرف رجعت بشرف و بحصاد كبير وضعت اسم دولة الكويت في محفل جديد هنيئا لكي يا كويت في ابنائك .

السؤال هل تستحق أنت أن تكون كويتي ؟ ما الذي قدمته للكويت لكي تستحق أن تكون كويتي
رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2010-03-16

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا