لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: قرار اداري




الأخوة أعضاء وزوار مجلة صور الكويت الالكترونية تحية طيبة وبعد

بسبب استغلال اسم الكويت واستغلال الشباب لتكسب من قبل بعض المؤسسات و الأفراد قررت اسرة مجلة صور الكويت الالكترونية لن تخرج لتصوير أي معرض تجاري مجانا وسوف يكون كل شيء بحسابة .

طوال الثلاث سنوات كانت مجلة صور الكويت الاكترونية تخرج لتوثق الفعاليات و المهرجانات لتنشر ثقافة مجتمعنا للعالم الخليجي و العربي ، ولكن لوحظ في الاونه الاخيرة أن هناك اشخاص قاموا في استغلالنا للبحث عن الشهرة والتكسب من ورائنا ، وذلك رأينا أنه من الأجدر فرض رسوم على خروجنا وتعبنا لتغطية المعارض التي رأينا أن هدفها التكسب وليست لدعم الشباب كما هو واضح والتي مع الأسف يتم استخدام رعاة لا يعرفون ما هو حاصل في هذه المعارض المشبوها .

كانت مجلة صور الكويت الالكترونية طوال السنوات توثق التغطيات في موقعها وتنشر الاخبار من خلال الرسائل الهاتفية و الاميلات و الكتيبات مجانا ومن حساب رئيس تحرير المجلة الخاص .

ربما هناك من يعقد اننا نفكر بتكسب ولكن هل سألت نفسك ما هي تكاليف المعدات الاحترافية التي نستخدمها أو قيمة تكاليف الموقع أو قيمة تكاليف الرسائل التي تصل على الهواتف مجانا أو قمية الكروت و الكتيبات التي تطبع وتوزع بالمجان أو قيمة الجهد و التعب وترك اسرنا لكي نوثق ما تشاهدونه ، وفرض الرسوم على هذه المعارض ليس بشئ وهذا حق وليس منه .

ولكم كل تحية وتقدير

رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2010-03-24

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا