لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: مسابقة الشيخ / سالم العلي الصباح للمعلوماتية (حجب ) !!!!!!!




الكثير منكم سمع عن جائزة الشيخ / سالم العلي الصباح للمعلوماتية والكثير منكم سمع عن مكرمة الشيخ / سالم العلي الصباح للشعب الكويتي .

نحن نعلم أن سمو الشيخ / سالم العلي الصباح كان السباق دائما بدعم الشعب الكويتي ودعم الطاقات الشبابية من خلال المنافسة الشريفة ، ولكن من هو المحكم في الذي يحكم ويعطي لكل مجتهد حقة .

اليوم أريد أن أتكلم عن مسابقة الشيخ / سالم العلي الصباح للمعلوماتية التي شاركت بها خلال فترتين والتي رأيت بها المفاجئات خلال مشاركتي، في السنة الثانية علمت بصدفه من السيد الدكتور / خليل عبدالله أبل مدير الجائزة بعد تسجيلي أثناء اتصال هاتفي دار بيني وبين الدكتور أن موقع مجلة صور الكويت الالكترونية كان ترتيبة المركز الرابع في مشاركتي الاولى ، و الغريب و العجيب لم يتصل بنا أحد ليخبرنا بهذه النتيجة !!! .

عندما سمعنا هذا الخبر الجميل من الدكتور اعطانا دافع لأستمرار بالعمل والعطاء وزدنا من نشاطنا وانتظرنا النتيجة وكانت المفاجئة نتائج لن نتكلم ونحكم عليها نطلب من يشاهد هذه المقالة الذهاب الي موقع الجائزة ورؤية بعض المواقع التي حصدت المراكز و الجوائز هل تعمل الآن واذا كانت تعمل هل يوجد بها حقوق فكرية والتي هي اساس المسابقة نترك لكم الحكم .

مشاركتنا الاخيرة والتي كانت في مجال الأفراد أفضل موقع عام للأفراد
(18 سنة وما فوق) جميع أنواع المواقع الإلكترونية على الشبكة المعلوماتية التي قام بتصميمها وتنفيذها أو وضع محتواها أفراد يبلغون من العمر 18 سنة وما فوق.

قمنا بالمشاركة وقمنا بكتابة ملاحظة كانت كتالي ( نعلم أننا لن نفوز في المسابقة والنتائج نتوقعها سوف تكون مشابة للعام السابق ) ويصلنا رد من قبل ادارة المسابقة كتالي :

تعديل مجال و محور المشاركة بالجائزة‏
شكرا لمشاركاتكم معنا، يرجى العلم بأن إدارة الجائزة قد قامت بتحويل مشاركاتكم من مجال "الإعلام والاتصالات" و محور "أفضل مشروع إعلامي عن المعلوماتية"

الى مجال "الإعلام والاتصالات" و محور "أفضل مشروع إعلامي عن دولة الكويت" حيث أنه المجال الأكثر مناسبة لطبيعة موقعكم.

ادارة الجائزة.
جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية.

الغريب اننا سجلنا في محور الافراد وادارة الجائزة تقول اننا سجلنا في الإعلام والاتصالات" و محور "أفضل مشروع إعلامي عن المعلوماتية ، ردينا على الرساله شكرا لكم نتمنى التوفيق للجميع .

وعندما اختفت اللجنة عن الاخبار من خلال الصحافة ارسلنا رساله :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السادة / القائمين على جائزة الشيخ سالم العلي الصباح تحية طيبة وبعد نود الأستفسار عن موعد النتائج والأستفسار عن أسباب عدم اتصال المحكمين بنا كما تم في المسابقة خلال السنوات الفائتة ؟ولدينا طلب أن يتم عرض جميع المواقع التي شاركت في المسابقة حتى نعرف ويعرف غيرنا قوة مستوى التحكيم ويستطيع المشارك تقيم قوة المسابقة ، وحتى يستطيع المشارك التأكد أن فعلا تم ادرج موقعه في المسابقة و السبب المسابقة للعام الي طاف قمنا بالمشاركة وكل ما ندخل موقع المسابقة يقول أن موقعنا غير مدرج في المسابقة وعندما أرسلنا كتاب استفسار لكم اخبرتونا أن موقعنا مدرج من ضمن المشاركين .ولكم كل تحية وتقدير

ويصلنا رد ادارة الجائزة
شكرا لتواصلكم معنا، وفقا لإجراءات وآلية التقييم فإنه لا يجوز لفرق التقييم الإتصال بالمشاركين إلا من خلال لجنة التقييم وإدارة الجائزة ولا يتم ذلك إلا عندما يكون المشارك مرشح للفوز، كما أن موقعكم مسجل لدى الجائزة لسنة 2008 و سنة 2009. متمنيين لكم التوفيق.
إدارة الجائزة،،،
جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية

واخير تظهر النتائج في يوم الثلاثاء الموافق 13/4/2010 أقلب المحاور حجبت والمحور الذي قامت ادارة الجائزة بوضعنا به تم حجبه وللعلم أن المحور الذي وضعتنا به المسابقة هو نفس المحور التي تصنف به الصحف يعني موقع شخصي قائم باجتهاد شخصي يتم مساواته مع صحف كويتية لها موظفين ومبرمجين ودخل ربحي !!!!

ولكم كل تحية وتقدير
نحن في دولة الكويت

تاريخ النشر: 2010-04-13

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا