لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: انطلاق بطولة جابر الأحمد للدراجات




تنطلق اليوم الجمعة الموافق 23/4/2010 فعاليات بطولة جابر الأحمد الدولية للدراجات النارية التي تم اعتمادها من قبل الاتحاد العربي للدراجات النارية لتكون الجولة الثانية من البطولة العربية.

وينظم البطولة النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية تحت رعاية الشيخة نعيمة الأحمد الجابر الصباح.

ومع اكتمال وصول الوفود المشاركة يقوم المتسابقون بتجربة دراجاتهم على المسار المحدد من قبل اللجنة المنظمة ومدير البطولة الايطالي أليساندرو ديبتري وفريقه المحترف بالتعاون مع اللجنة الفنية بنادي السيارات التي بذلت جهودا كبيرة خلال الأشهر الماضية للتحضير الأمثل للبطولة .

وستبدأ الفعاليات بتجمع كل المشاركين تحت أبراج الكويت في 10.30 صباحا لاجراء التوثيق النهائي للمتسابقين والفحص الفني واعلان أسماء المتسابقين.

وسينطلق المتسابقون في الـ3.10 نحو الحلبة الكائنة على الطريق الدائري السادس حيث سيتم تعريف المشاركين لوسائل الاعلام وتقديم شرح كامل عن طبيعة البطولة ومسار السباق والفئات المشاركة.

وقال رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الشيخ أحمد الداود الصباح الذي يرأس النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية ان نجاح التنظيم ليس غريبا على أبناء الكويت الذين تفوقوا بجهودهم الذاتية وحماسهم لرفع اسم كويتنا الحبيبة عاليا معربا عن شكره للشيخة نعيمة الأحمد الصباح التي شملت هذه البطولة برعايتها الكريمة.

وأثنى الشيخ احمد الداود على جهود رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف ومسؤولي الهيئة على تعاونهم مع النادي في تنظيم هذه البطولة .

ودعا الجمهور المحب لرياضة السيارات والدراجات الى التواجد في الحلبة لمتابعة فعاليات البطولة التي يشارك فيها أبطال دوليون من ايطاليا وفنلندا الى جانب الأبطال الخليجيين والعرب وأبطال الكويت الذين تمنى لهم التوفيق في احزاز مراكز متقدمة لتضاف الى انجازاتهم السابقة.

تاريخ النشر: 2010-04-22

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا