لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: المشروعات السياحية تعقد البرنامج الصيفي لتدريب وتشغيل الطلبة




تعقد شركة المشروعات السياحية البرنامج السنوي المعتاد لتدريب وتشغيل مجموعة من الطلبة في مرافقها خلال الموسم الصيفي 2010 ايماناً منها باهمية دور الشباب في بناء المجتمع وتماشياً مع توجيهات الدولة الرامية الى الاستفادة من طاقات الشباب وشغل اوقات فراغهم في كل ما هو مفيد وعائد عليهم وعلى وطنهم بالخير.


وقال نائب رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب خالد الغانم: ان المشروعات ستبدأ برنامج تشغيل مجموعة من الطلاب والطالبات للعمل في مختلف انظمة العمل الذي تقوم به الشركة في جميع قطاعاتها واداراتها خلال موسم الصيف واستغلالاً للعطلة السنوية التي تبدأ من 4 يوليو وحتى 4 أغسطس.


واشار الغانم الى ان البرنامج سيتضمن تدريباً نظرياً وعلمياً يرتكز على اسس تربوية وثقافية وترويحية ويضمن للمشاركين فيه الاستفادة بالتجارب العملية وزيادة الخبرات الميدانية, وتابع الغانم: ان مكتب التدريب والتطوير الكائن بالمبنى الرئيسي للشركة بمنطقة الشويخ الاداري يستقبل الطلاب والطالبات الراغبين بالاشتراك في هذا البرنامج من سن السابعة عشرة عاماً وما فوق مصطحبين معهم 3 صور شخصية وصورة من آخر شهادة دراسية او شهادة لمن يهمه الأمر لطلبة الجامعة او المعاهد وصورة عن البطاقة المدنية وان يكون المتقدم كويتي الجنسية. ويستقبل مكتب التدريب والتطوير بالشركة الطلاب والطالبات راغبي التسجيل اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 24 حتى يوم الخميس السابع والعشرين من مايو الجاري في اوقات الدوام الرسمي للشركة.

تاريخ النشر: 2009-05-20

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا