لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: من هو الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح ؟




عندما نتحدث عن انجازات شباب الكويت في شتى المجالات العلمية و الثقافية والفنية و الرياضية يتسائل البعض ويقول من وراء هذه الانجازات وكيف استطاعت مؤسسة أو مركز أو فريق أو مجموعه أن تنجز وتعطي للوطن من غير صعوبات ؟


نحن نعلم أن الصعوبات تواجة أي فكرة أو مشروع يخدم الوطن و المجتمع عندما يتم تنفيذها على أرض الواقع سواء من ناحية القوانيين او المادة أو أيادي خفية تحاول عرقلت ما ذكر أو أو أو أو .


عندما تحدث مشكلة في المنزل بين الأسرة أو العائلة (سموها مثل ما تبون) تعرض دائما على رب الأسرة لكي يحلها فهو ولي الأمر و صاحب القرار .


والسؤال الذي يقرقع في قلوب القراء لو تحدث مشكلة لصاحب فكرة أو المشروع غير ربحي و الذي يصب في مصلحة الوطن و المجتمع الى من نلجأ ؟ الجواب سهل من غير تفكير الشخص المسؤول و لكن لو ما يوافق المسؤول بعذر وبحجة قانون او عدم توفر الامكانيات او او او او الى من نلجأ ؟


هنا نتوقف ونرجع الى بداية حديثنا انجازات شباب الكويت ونختصرها ونقول أن كل هذه الانجازات ورائها شخص و ليس عصا سحرية أو فانوس علاء الدين أو وزير أو نائب أو شخصية .


صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
هو سيد الانجازات في دولة الكويت داعم المشاريع و الأفكار، بحديثة أرشف تاريخ الكويت و بيده وضع اساس المعالم الحضارية ، بو ناصر رجل السياسية كتب أسم الكويت بحبر من ذهب .



بصمة صاحب السمو في انجازات شباب الكويت


كل الشكر الى رئيس فريق الغوص الكويتي السيد / وليد فاضل الفاضل على تزويدنا نسخة من الكتاب رايتكم بيضة يا فريق الغوص وتستاهلون كل خير و انجازاتكم ترفع الراس ونفتخر فيها وعساكم على القوة .


ملاحظه : ما عندي مشروع أو محتاج دعم عشان ربما يحاول البعض أن يقول هناك مصلحة من وراء هذه المقالة و لكن كل من يرى الناس بعين طبعة .
رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2010-10-02

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا