لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: ساعة الأرض 26/3/2011




ساعة الأرض هي حملة عالمية تسعى لإظهار ما يمكن أن يفعله العالم مجتمعاً، من أفراد وحكومات وشركات، بهدف التصدي للتغير المناخي وظاهرة الاحتباس الحراري.


يتم إطفاء الأضواء في أشهر معالم الكرة الأرضية لمدة ستين دقيقة، ليعلن الناس من مختلف الأعراق والأديان والثقافات والخلفيات الاجتماعية عن اتحادهم بإغلاق الأضواء والمصابيح الكهربائية، احتفالاً بهذ االكوكب الذي يحتضننا جميعاً.


سيقوم الملايين من الناس حول العالم بإطفاء أنوار منازلهم ومكاتبهم، لمدة ســاعة واحدة وذلك يوم السبت 26 مارس 2011 بدءا من الساعة 8:30 مساءً خلال ساعة الأرض، في تضامن رمزي يدعو الجميع إلى التكاتف والعمل معاً من أجل التصدي لمشكلة التغير المناخي.


ساعة الأرض


لنساهم في التحدي لمشكلة التغير المناخي والالتزام بالتنمية المستدامة.


أكثر من مجرد ساعة


إن قياس انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناتجة عن الأنشطة والاعمال ستساعد على تكوين فكرة شاملة عن الأثر البيئي الناتج عن كل منا.


أكثر من مجرد ساعة


ساعة الأرض ليست مجرد ساعة واحدة، بل هي دعوة إلى تغيير طويل المدى لطريقة استخدامنا للطاقة والماء في أماكن العمل وفي المنازل

تاريخ النشر: 2011-03-24

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا