لتقديم الدعم والرعاية للموقع يمكنك التواصل معنا  |

استفتاء مجلة صور الكويت
 
ممتاز
جيد جدا
جيد


عرض النتائج

الأخبار: ننصح بعدم شراء الكاميرات و مستلزماتها من الكويت




الأخوة المصورين و المهتمين في هواية التصوير والذين يودون شراء كاميرا فوتوغرافية او فلمية بعدم شراء اي كاميرا من الوكلاء في دولة الكويت ، و السبب الشجع بالاسعار الخيالية التي تعرض في معارضهم.


هواية التصوير في دولة الكويت انتشرت انتشار كبير و من المتعارف علية عند انتشار أي سلعة تساعد على انخفاض السعر ، ولكن مع الأسف الوكلاء في الكويت يستمرون في الشجع الغير مبرر .


و بدورنا ننصح الجميع أن يطلبوا معادتها من موقع أمزون حيث ستجد أن السعر سوف يكون أقل بكثير من دولة الكويت شامل الشحن .


اذا لم تعرف كيف تطلب من الموقع يمكنك زيارة مركز سلطان فهناك قسم مختص يطلب لك ما تريد بسعر رمزي .


ودعوة نوجهها الى رجال الأعمال في دولة الكويت أن يستثمروا اموالهم في التصوير حيث أن لها طلب كبير في دولة الكويت ونتمنى أن تفتح ورش صيانة في الكويت .


وبدورنا نطالب شركات الأم بسحب التوكيلات من الوكلاء وتنقل الى وكلاء جدد يحترمون ملاك كاميراتهم ويراعون الملاك في الاسعار .


وكلاء الكاميرات في الكويت اذا كنتم تعتقدون صوتنا لن يصل سوف تكونوا مخطئين ونحن بكل فخر نقولها مبيعاتكم أرتفعت بسبب مجلة صور الكويت الالكترونية .
رئيس تحرير مجلة صور الكويت الالكترونية
حسين عبدالله جاسم القروي

تاريخ النشر: 2011-04-28

Print This Page
اضغط هنا - نسخة الطباعة


صفحتنا في اليوتيوبأخبارنا في تويترضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هناضع اعلانك هنا
حقوق الطبع والنسخ والنشر والحفظ في مجلة صور الكـويت جميعها محفوظة وحصرية لـلمجلة ولا يمكن حفظ او نسخ او نشر او استخدام اي من الصور او المواضيع بدون اذن او عقد مسبق مع الادارة ان كان لديك الرغبة في استخدام او شراء اي من المواضيع او الصور الخاصة بالمصور يمكنك مراسلة الاداره ومن يخالف ذلك سوف يلاحق قانونيا محليا ودوليا